الرئيسية / غير مصنف / تعلم كيفيه ربح 5000 دولار شهريا

تعلم كيفيه ربح 5000 دولار شهريا

يعد تداول البيتكوين من أفضل و اسرع الطرق لتحقيق ربح جيد من العملة الرقمية الاوسع شهرة فى العالم

أصبحت العملات الرقمية Crypto currencies تحتل مكانة هامة فى التعاملات المالية على الانترنت و انتشرت بشكل كبير فى جميع انحاء العالم , وتقوم العديد من المواقع الكبري و مواقع التسوق بقبول البيتكوين كوسيلة دفع و استلام للأموال و هذا يدل على قوة العملات الرقمية وما اكتسبته من شهرة واسعة ربما طغت في بعض الاحيان علي العملات الورقية.

و تعتبر البيتكوين Bitcoin هي العملة الرقمية الأشهر فى العالم و الأوسع انتشارا والأكثر تداولا.

و فى ظل هذا النجاح الباهر الذي تحققه عملة البيتكوين و اكتسابها لشهرة كبيرة, أصبح الكثير من الأشخاص فى جميع انحاء العالم يحققون ارباح و ثروات طائلة من تعاملاتهم عليها

و لكن ما هي أسرع و أفضل طريقة لتحقيق أرباح ومكاسب من البيتكوين ؟ الاجابة هي ( التداول على البيتكوين فى شركات الوساطة بسوق الفوركس )

مؤخرا اتجهت الكثير من شركات الوساطة فى سوق الفوركس لأضافة البيتكوين للتداول على منصاتها, و فى هذا المقال سوف نجيب على سؤال هام, ما هي افضل شركة فوركس تداول البيتكوين و ذلك من خلال مقارنة عملية لمزايا تداول البيتكوين في كل شركة, لأختيار أفضل شركة فوركس تداول البيتكوين علما بأنه يجب التنويه اننا لا نتبع او ننتمي لأى شركة فوركس و انما نقوم بعمل مقارنات عملية بسيطة وفقا لمعطيات و مزايا التداول على البيتكوين فى كل شركة فوركس.

 

هل يمكنك توليد عملة بيتكوين؟

يقصد بتعدين البتكوين هو استخراجه، ولتبسيط المفهوم نأخذ مثال الذهب الذي يتطلب لاستخراجه من باطن الأرض معدات معينة مخصصة لذلك الغرض وجهد كبير نفس الشيء بالنسبة للبتكوين يتطلب معدات وبرامج مخصصة تقوم بفك الشيفرات والعمليات الحسابية المعقدة، هذه البرامج مجانية على الإنترنت.

بإمكان أي شخص وعبر جهازه توليد بيتكوين، ولكن للأسف فإن جهازه مهما كانت قوته لن يتحمل الضغط الكهربائي الهائل، وسيصاب بالتلف، أضف إلى ذلك فاتورة الكهرباء التي ستتسبب بها، والحل يكمن فيما يعرف بالتعدين السحابي.

المزايا والسلبيات

الرسوم المنخفضة، فبدلاً من الحاجة إلى وسيط بينك وبين التاجر لنقل المال، وهذا الوسيط يخصم نسبة من المال مع وجود عملة البيتكوين، هذه العملية غير موجودة، لأن العملة لم تنتقل، بل كود العملة هو ما خرج من محفظتك ودخل إلى محفظة التاجر الآخر.

السرية والخصوصية، حيث تتمتع عُملة بيتكوين بقدر عالٍ من السرية، حيث لا تخضع لأي رقابة من جهة أو بنك أو مؤسسة، وكل ما تحتاجه لإرسال بيتكوين لشخص آخر هو عنوانه فقط.

عملة عالمية، فهي لا ترتبط بموقع جغرافي معين فيمكن التعامل معها وكأنها العملة المحلية، إذ ليست مرتبطة بدولة أو بنك مركزي معين ولا حتى باقتصاد.

ومن أبرز سلبيات بيتكوين عملية التشفير والتكتم على طريقة توليد بيتكوين عبر معادلات معقدة، قد تكون مسارا سهلا لتمرير عمليات مشبوهة بما أنها لا تخضع لأي رقابة.

كما لا تستند بيتكوين إلى أية أصول أو تقييمات عادلة يمكن الاستناد إليها في توقع ارتفاع أو انخفاض هذه العملة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على الفئات المكونه لسوق العملات

 البنوك الاستثمارية والتجارية الكبرى (Large Investment Banks): هي البنوك الكبرى في العالم وتقوم بعمليات شراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *