الرئيسية / غير مصنف / الأن يمكنك إمتلاك 3 عقارات بأقل من 5 ألاف دولار

الأن يمكنك إمتلاك 3 عقارات بأقل من 5 ألاف دولار

الإستثمار العقاري لا يزال واحد من أقدم وأكثر الطرق موثوقية للحصول على دخل متميز وتحقيق ثروة من العائدات المتميزة, ينبغي أن يكون الإستثمار العقاري هو جزء أساسي في كل محفظة إستثمارية.

عند الإستثمار في المباني المستأجرة هذا يوفر لك تدفق نقدي وهذا يعني إستمرار أموالك في العمل على مدار الساعة. كما أن الضرائب على الدخل العقاري يمكن أن نطلق عليها الضرائب الحكيمة. على عكس مدفوعات الفائدة أو أرباح الأسهم يسمح لك الدخل العقاري بتحقيق عائدات نقدية مؤجلة الضرائب وهو ما يسمح لك بالحفاظ على المزيد من الأرباح..

ولكن لكي تمتلك عقار فهذا أمر مليء بالعديد من الصعوبات والتحديات أكثر مما كان عليه الأمر في الماضي. البنوك في الوقت الحالي تطلب إجراءات عديدة للحصول على القروض والمزيد من الأوراق بما يعني أن الإقتراض من البنوك لشراء العقارات هو أمر يستهلك الكثير من الوقت.

بجانب أنك عندما تمتلك عقار وتقوم بتأجيره فأنت عليك أن تتعامل مع الكثير من الشكاوي ربما ترد إليك في الساعه الثانية فجرا عن المرحاض المكسور أو أي شيء يحدث في العقار يتطلب الصيانة الفورية هذا علاوة على أنه عليك أن تقوم بجمع الإيجار بنفسك.

ومع إستمرار الإنترنت في إحداث ثورة في كيفية إدارة الأعمال التجارية كل هذا تغير. وقد تطورت الإستثمارات العقارية بشكل كبير من حيث التمويل والعقارات نفسها بل أن هناك ثورة في طريقة شراء وبيع العقارات. ولا يزال حتى الأن الإستثمار العقاري هو من أكثر الأسواق جذبا للمستثمرين وما حدث هو تغيير طريقة إيجاد العقارات والإستثمار بها.

هناك من يعتقد أن التمويل الجماعي يوفر فرص الإستثمار في سوق الأسهم دون أن يكون هناك حاجة إلى الإستثمار العقاري والإرهاق والتعب الذي يتسبب به شراء وإدارة ممتلكاتهم الخاصة.

وهناك أمثلة عديدة على المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على تمويل جماعي وعند بحثنا عنهم لفت إنتباهنا جيمس وأنابيل هارلو من إرلينغتون تكساس, هم لديهم أطفال في سن الدراسة. كان تفكير جيم وأنابيل شراء مبنى سكني من أجل زيادة دخلهم ولكنهم قررا عدم إكمال هذا الأمر نتيجة إلى أن مشاكل المستأجرين لن تجعلهم قادرين على السفر والإستمتاع بالحياة بحسب قولهم بسبب أعمال الصيانة مثل مشاكل التدفئة وغيرها من مثل هذه المشاكل التي تستدعي وجودهم والتدخل بشكل سريع لإصلاحها. كما أن جيم كان قريب من التقاعد بعد 27 عاما من العمل المتواصل وعلى الرغم من تفكيرهم المتأخر في البحث عن راحة البال إلا أنهم مازالوا يبحثون عن طريقة لزيادة دخلهم.

كيف يعمل التمويل الجماعي؟

يطابق المستثمرون والمقرضون الذين يبحثون عن فرص بديلة للدخل الثابت مع المقترضين الذين يبحثون عن مصادر بديلة لتمويل إحتياجاتهم الإستثمارية في العقارات. يقوم المالكون والمطورون بجمع الأموال من خلال التمويل الجماعي لأن البنوك أو غيرها من مصادر القروض التقليدية قد قامت برفضهم.

يفضل المستثمرون التمويل الجماعي مثل جيم وأنابيل هذا النمط من الإستثمار لأنه عملي جدا. بعد فتح حساب مع شركة التمويل الجماعي العقاري, يبدأ المستثمرون في بناء محفظة خاصة بهم مع العقارات التي يقوموا بإختيارها بأنفسهم.

والأستثمارات أمنة ومحمية بموجب القانون. يتم تنظيم مواقع التمويل الجماعي من قبل هيئات حكومية ويجب أن يتم توفير الرقابة الإئتمانية للمستثمرين بنفس الدرجة التي تتلقاها أنواع أخرى من المستثمرين في الأسهم. والشركة هي المسؤولة عن عن القيام بالعناية الواجبة الكاملة, بما في ذلك فحص المراجع من الرعاة ففي كل صفقة. كما أنها تعمل على التدقيق في الوضع المالي وخطة العمل على كل عرض.

عندما قرر جيم وأنابيل الإنغماس في الإستثمار في العديد من العقارات الإستثمارية ذات الجودة العالية في OwnerClub. لقد أختارو العقارات بأنفسهم, وكانوا يعملون مباشرة مع مطوري العقارات. للمستثمرين المبتدئين رأي في كيفية إدارة ممتلكاتهم لأنهم يتعلمون من الإيجابيات.

يقول جيم “نحن نشعر بالإرتياح لطريقة عمل العقارات والتعلم من الأشخاص ذوي الخبرة الذين يقومون بالعناية بالممتلكات الخاصة بنا” وأضاف “أن مديري العقارات يرون التقارير الخاصة بالممتلكات وإتفاقات الإيجار وغيرها من المسائل الخاصة بإدارتها ورؤية الإتفاقات المالية”

وكان المستثمرين الجدد جيم وأنابيل يحصلون على عائد شهري مرتفع على إستثمارتهم ويتطلعون إلى توسيع محفظتهم الإستثمارية العقارية.

ويقول جيم “ما حققناه من عائد مرتفع من وراء الإستثمار في سوق العقارات فاق ما كان من الممكن أن نحققه من سوق الأسهم, ونحن الأن مهتمون بتوسيع حيازاتنا العقارية”

وقد أصبح التمويل الجماعي كلمة شائعة جدا بين المستثمرين في هذه الأيام, وله إستقبال جيد بين أوساط المستثمرين في سوق العقارات. لماذا؟ لأن الجميع يمكنه الإستفادة. هذا التحول في سوق الإستثمار يساعد المستثمرين والشركات العقارية ويمكنه تحسين سوق العقارات ككل.

أنه أفضل للجميع, فإنه يجعل الإستثمار مربح وسهل.

مدخراتك تنمو ونحن ندير نيابة عنك كل ما تحتاجه. يقول بنيامين ليفين رئيس قطاع المبيعات والتسويق العقاري والتمويل الجماعي في موقع OwnerClub.COM.

ويحظى التمويل الجماعي في سوق العقارات إهتمام جاد من المستثمرين الجادين في هذه الأيام. حتى وصل إلى مستوى قد يصلح أن نطلق عليه ثورة على وشك الإنفجار, لا تفوت هذه الفرصة وأشترك الأن مع OwnerClub حتى لا تضيع عليك هذه الفرصة.

ختاما إذا لم تكن تمتلك شخصية مغامرة تساعدك على المضي قدما في ربح مزيد من الاموال مع استثمار امن ويحمل الكثير من عوامل الجاذبية بفضل العائد المرتفع من اليوم الاول فعلى الاقل

من المهم عليك معرفة كيفية تحقيق اعلى استفادة من زخم انخفاض أسعار العقارات في اتلانتا والتي تعد افضل وجهة استثمارية تحمل اعلى إحتمالات تحقيق الارباح حاليا

شاهد أيضاً

كيف يتم تداول العملات وماهى افضل طريقه للتداول

سوق العملات الأجنبية أصبح معروف للجميع أن التجارة الالكترونية عبارة عن أسواق عالمية يتم الوصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *